كل ازهــــــار الغد متواجده في بذور اليوم وكل نتائـــــج الغد متواجده في افكار اليوم
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» صدق أو لا تصدق Serial + avast 4.8 لمدى الحياة+مفاجأة
السبت نوفمبر 22, 2014 1:38 pm من طرف khaled.farok.16

» هل من مرحب
الأحد سبتمبر 28, 2014 12:10 am من طرف بحريني 121

» عضو جديد بأنتظاركم
الأحد سبتمبر 28, 2014 12:05 am من طرف بحريني 121

» سم النحل علاج حقيقي
الخميس فبراير 20, 2014 6:07 pm من طرف MOHAMEDHASSAN

» حصريا اخر اصدار معا الشرح والابديت ESET Smart Security&ESET NOD32 Antivirus v3.0.669
السبت مايو 18, 2013 9:33 am من طرف LAKRADIYA

» رجاءا اريد العاب جديده للجوال LG KU990
السبت أبريل 20, 2013 2:31 am من طرف mouh22

» أفضل النكت المغربية
الأحد أبريل 14, 2013 6:38 pm من طرف fatiha

» اليكم البريوات
الخميس أبريل 11, 2013 6:17 pm من طرف fatiha

» ثلاثة أشياء‏.........................
الخميس أبريل 11, 2013 5:49 pm من طرف fatiha

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab
سحابة الكلمات الدلالية
السنة مادة التربية وحلول الثالثة التكاثر المستوى تمارين علوم للسنة الفيزياء علمي مميزة الارض الحياة إعدادي البيئية الرياضيات الاعدادي مشترك النباتات الخضري فروض الاولى اعدادي المغربية

شاطر | 
 

 زفوناريفا تطرق باب نصف النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOHAMEDHASSAN



عدد المساهمات : 856
نقاط : 36
تاريخ التسجيل : 21/10/2008

مُساهمةموضوع: زفوناريفا تطرق باب نصف النهائي   الإثنين نوفمبر 24, 2008 8:08 am


الدوحة - قطعت الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة ثامنة شوطا كبيرا نحو التأهل الى نصف نهائي بطولة الماسترز للسيدات في كرة المضرب التي تستضيفها الدوحة حتى التاسع من الشهر الجاري بفوزها على الصربية انا ايفانوفيتش الرابعة 6-3 و6-7 (5-7) و6-4 يوم الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الاولى (البيضاء).

وكانت زفوناريفا فازت على مواطنتها سفتلانا كوزنتسوفا السادسة 6-2 و6-3 امس في انطلاق البطولة، وتبقى امامها مباراة ثالثة مع الصربية الاخرى يلينا يانكوفيتش الاولى.

وستضمن زفوناريفا تأهلها الى نصف النهائي في حال فوز يانكوفيتش على كوزنتسوفا غدا الخميس بغض النظر عن نتيجة مباراتها الثالثة.

في المقابل، باتت ايفانوفيتش في وضع صعب بعد تلقيها الخسارة الثانية اذ كانت سقطت امام يانكوفيتش 3-6 و4-6 امس ايضا، واملها الوحيد في امكان المنافسة على احدى بطاقتي المجموعة الى نصف النهائي يتمثل في فوزها على كوزنتسوفا في مباراتها الثالثة، وفوز الاخيرة غدا على يانكوفيتش وايضا فوز زفوناريفا على يانكوفيتش لكي تتساوى في هذه الحالة مع مواطنتها وكوزنتسوفا برصيد فوز واحد ليتم تحديد المتأهلة بناء على عدد المجموعات التي فازت فيها كل لاعبة او خسرتها.

والفوز هو الثالث لزفوناريفا على منافستها في سبع مواجهات جمعت بينهما حتى الان، والمباراة الاخيرة قبل اليوم كانت في نهائي دورة لينتس النمسوية.

قدمت اللاعبتان مباراة قوية شهدت قتالا عنيفا على كل كرة وسجلا متواصلا من الخط الخلفي للملعب مع صعود الروسية من حين الى آخر الى الشبكة حيث نجحت في حسم العديد من الكرات خصوصا في المجموعة الاولى.

وبدت زفوناريفا في وضع افضل في بداية المباراة فكانت تحركاتها سريعة وكراتها قوية ومحكمة فنجحت في كسر ارسال الصربية في الشوط الرابع لتتقدم 4-1، ثم حافظت على افضليتها الى ان حسمت المجموعة الاولى 6-3 في 45 دقيقة.

وسنحت لايفانوفيتش فرصة لانتزاع ارسال منافستها في الشوط الخامس من دون جدوى لتطلب عقب ذلك الطبيب المعالج اذ بدا انها تشعر بالام معينة ثم عادت الى الملعب اقوى من السابق وكادت تقلب الامور لولا صمود الروسية في نهاية المجموعة.

وارتفع مستوى الصربية في المجموعة الثانية فكسرت ارسال زفوناريفا مبكرا في الشوط الثاني وتقدمت 2-صفر و3-صفر و4-1 و4-2، لكن الروسية كافحت بقوة الى ان انتزعت بدورها الارسال في الشوط التاسع ثم ادركت التعادل في الشوط التالي.

ولجأت اللاعبتان الى الشوط الفاصل بعد تعادلهما 6-6 فكانت الكلمة فيه لايفانوفيتش 7-5 منهية المجموعة في 56 دقيقة.

وانتفضت الروسية في المجموعة الحاسمة وعادت الى المستوى الذي قدمته في بداية المباراة فلم تعط الفرصة كثيرا الى المصنفة اولى في العالم سابقا مستعيدة تحركاتها السريعة وصعودها نحو الشبكة.

وكسرت الروسية ارسال منافستها في الشوط الثاني وتقدمت 2-صفر ثم 3-صفر و5-4 والارسال في حوزتها لكن الاخيرة حاولت البقاء في المباراة فقلصت الفارق الى 4-5، ثم فشلت في الحفاظ على ارسالها في الشوط التالي لتحسم زفوناريفا الموقف 6-4 وتنهي المباراة في ساعتين و26 دقيقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زفوناريفا تطرق باب نصف النهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لينة :: منتديات لـــــــــــــــــيــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــة :: منتديات الرياضة :: رياضة متنوعة-
انتقل الى: